أتلقى رسالة خطأ عندما أحاول الدفع؛ ماذا يجب أن أفعل؟

إذا تلقيت رسالة خطأ أثناء الدفع، فهذا يشير إلى أن حجزك لم ينجح. يُرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة "لماذا يتم رفض بطاقتي؟" لمزيد من المعلومات.

قبل محاولة الحجز مرة أخرى، يُرجى التحقق من بريدك الإلكتروني (بما في ذلك مجلد البريد العشوائي) ورصيد حسابك المصرفي لضمان عدم فرض أي رسوم عليك.

المنتجات والخدمات

نبذة عن الشركة

  • Visa
  • Mastercard
  • Google Pay
Trip /
إتصل بنا 00442037947674 الشركة رقم المُعرِّف، 1265-556538 رقم الضريبة على القيمة المضافة SE556538126501
Trip / Gotogate International AB, Box 1340, SE-751 43 Uppsala, Sweden.

© 2025 Trip. جميع الحقوق محفوظة.