تم خصم المبلغ من حسابي بسبب فشل الحجز. متى سأسترد أموالي؟

يختلف وقت معالجة عمليات السداد على فشل الحجز حسب طريقة الدفع المستخدمة. في مثل هذه الحالات، سنرسل إليك بريداً إلكترونياً يحتوي على معلومات مفصلة حول عملية السداد.

إذا لم يتم تأكيد حجزك ولكن لا يمكنك العثور على بريدنا الإلكتروني في صندوق البريد الوارد، فيُرجى التحقق من مجلد البريد العشوائي قبل التواصل معنا.

المنتجات والخدمات

نبذة عن الشركة

  • Visa
  • Mastercard
  • Google Pay
Trip /
إتصل بنا 00442037947674 الشركة رقم المُعرِّف، 1265-556538 رقم الضريبة على القيمة المضافة SE556538126501
Trip / Gotogate International AB, Box 1340, SE-751 43 Uppsala, Sweden.

© 2025 Trip. جميع الحقوق محفوظة.