ماذا لو لم أتلقَ رسالة تأكيد حجز عبر البريد الإلكتروني بعد خصم الرسوم؟

إذا لم تتلقَ رسالة تأكيد حجز عبر البريد الإلكتروني، فهناك العديد من التوضيحات المحتملة:

  • وصل التأكيد إلى مجلد البريد العشوائي بدلاً من صندوق البريد الوارد
  • لقد أدخلت عنوان بريد إلكتروني خاطئ عند إجراء الحجز
  • صندوق البريد الوارد الخاص بك ممتلئ
  • تستغرق معالجة حجزك وقتاً أطول قليلاً من المعتاد

إذا مرت أكثر من ساعة على حجزك ولا تزال لا يمكنك إيجاد تأكيد في صندوق البريد الوارد أو البريد العشوائي، يرجى الاتصال بنا .

المنتجات والخدمات

نبذة عن الشركة

  • Visa
  • Mastercard
  • Google Pay
Trip /
إتصل بنا 00442037947674 الشركة رقم المُعرِّف، 1265-556538 رقم الضريبة على القيمة المضافة SE556538126501
Trip / Gotogate International AB, Box 1340, SE-751 43 Uppsala, Sweden.

© 2025 Trip. جميع الحقوق محفوظة.