لماذا يتم رفض بطاقتي؟

قد يتم رفض الدفع بالبطاقة لأسباب مختلفة:

  • لا يسمح البنك الذي تتعامل معه بالمعاملات عبر الإنترنت أو المعاملات الدولية (المدفوعات عبر الحدود)
  • البيانات المقدمة (رقم البطاقة، رقم التحقق من البطاقة، الاسم) غير صحيحة
  • بيانات الاعتماد المقدمة أثناء عملية المصادقة غير صحيحة
  • حدد البنك أنماط إنفاق غير معتادة وحظر المعاملة لحمايتك
  • الرصيد الموجود في بطاقتك غير كافٍ أو أنك قد وصلت إلى حد الإنفاق اليومي
  • بطاقتك غير مدعومة على موقعنا الإلكتروني
  • حدث خطأ فني

عند رفض معاملة، ستتلقى رمز الرفض الذي يشير إلى المشكلة التي تواجهها. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع البنك الذي تعامل معه مباشرة.

المنتجات والخدمات

نبذة عن الشركة

  • Visa
  • Mastercard
  • Google Pay
Trip /
إتصل بنا 00442037947674 الشركة رقم المُعرِّف، 1265-556538 رقم الضريبة على القيمة المضافة SE556538126501
Trip / Gotogate International AB, Box 1340, SE-751 43 Uppsala, Sweden.

© 2025 Trip. جميع الحقوق محفوظة.