هل أحتاج إلى إعادة تسجيل أمتعتي في رحلة متابعة؟

إذا حجزت عدة رحلات مع نفس شركة الطيران على نفس التذكرة، فمن المرجح أن يتم نقل أمتعتك تلقائياً أثناء توقفك. ولكن إذا كانت رحلتك تتضمن عدة شركات طيران على نفس التذكرة، فسيتم تطبيق قواعد شركة الطيران التي تصدر التذكرة.

إذا حجزت مجموعة من الرحلات على تذاكر منفصلة، فستحتاج إلى استلام أمتعتك وتسجيلها في كل مرة تقوم فيها بالنقل.

إذا كنت قد حجزت رحلة نقل ذاتي، يرجى مراجعة قواعد الأمتعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بشركة الطيران قبل رحلتك.

المنتجات والخدمات

نبذة عن الشركة

  • Visa
  • Mastercard
  • Google Pay
Trip /
إتصل بنا 00442037947674 الشركة رقم المُعرِّف، 1265-556538 رقم الضريبة على القيمة المضافة SE556538126501
Trip / Gotogate International AB, Box 1340, SE-751 43 Uppsala, Sweden.

© 2025 Trip. جميع الحقوق محفوظة.