هل أحصل على تعويض إذا تأخرت أمتعتي؟

لطلب تعويض عن الأمتعة المفقودة أو المتأخرة أو المسروقة، يرجى تقديم بلاغ في قسم مطالبات الأمتعة فور وصولك إلى المطار.

يرجى التواصل مع شركة الطيران مباشرة للحصول على المزيد من المعلومات.

لحماية حقائبك أثناء السفر، يمكنك الاطلاع على خدمة الأمتعة لدينا.

المنتجات والخدمات

نبذة عن الشركة

  • Visa
  • Mastercard
  • Google Pay
Trip /
إتصل بنا 00442037947674 الشركة رقم المُعرِّف، 1265-556538 رقم الضريبة على القيمة المضافة SE556538126501
Trip / Gotogate International AB, Box 1340, SE-751 43 Uppsala, Sweden.

© 2025 Trip. جميع الحقوق محفوظة.