ماذا يجب أن أفعل إذا لم أتمكن من تسجيل الوصول عبر الإنترنت؟

إذا غيرت شركة الطيران رحلتك في أي وقت، أو إذا حدثت أي مشكلات تقنية، فقد لا تتمكن من تسجيل الوصول عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، بالنسبة لبعض الوجهات، لا يتوفر تسجيل الوصول عبر الإنترنت على الإطلاق بسبب قيود السفر. في مثل هذه الحالات، ستحتاج إلى تسجيل الوصول في المطار.

إذا لم تكن متأكداً من كيفية المتابعة، فيُرجى مراجعة إرشادات تسجيل الوصول على الموقع الإلكتروني لشركة الطيران، أو الاتصال بشركة الطيران مباشرةً للحصول على معلومات إضافية.

المنتجات والخدمات

نبذة عن الشركة

  • Visa
  • Mastercard
  • Google Pay
Trip /
إتصل بنا 00442037947674 الشركة رقم المُعرِّف، 1265-556538 رقم الضريبة على القيمة المضافة SE556538126501
Trip / Gotogate International AB, Box 1340, SE-751 43 Uppsala, Sweden.

© 2025 Trip. جميع الحقوق محفوظة.